المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«راضي» يكشف النقاط الـ 5 الرئيسية في كلمة السيسي خلال القمة العربية الأوروبية

الإثنين 25/فبراير/2019 - 09:47 ص
دعاء جمال
طباعة
قام السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية خلال بيان له بالكشف عن أبرز 5 نقاط تحدث عنهم الرئيس السيسي في الجلسة الافتتاحية في القمة العربية الأوروبية الأولى أمس الأحد.

القمة العربية الأوروبية الأولى 

وأوضح السفير "راضي" بأن الرئيس السيسي كان قد تحدث خلال كلمته عن التحديات والتهديدات المشتركة والتي تجمع بين الجانب العربي والأوروبي مثل تفشي الإرهاب بالإضافة إلى زيادة مناطق الصراع.

القمة العربية الأوروبية الأولى 

بالإضافة إلى ذلك، كانت كلمة الرئيس قد احتوت أيضا على الخطوط العريضة وتناولت الجلسة أبرز الخطوط العريضة لرؤية مصر تجاه التعامل مع تلك التحديات وكيفية تجاوزها.

وكان الرئيس أيضا قد سلط الضوء على أن تلك القمة من المقرر أن تزيد الفرص الواعدة لتعزيز التعاون بين الجانبين العربي والأوروبي من أجل تعزيز التعاون والتكامل.

وبعد الجلسة الافتتاحية، تضمنت جلسة عامة أولى حيث ألقى فيها باقي الوفود العربية والأوروبية كلماتهم والتي تركزت على سبل تعزيز الشراكة العربية الأوروبية، وذلك وفقًا لمبادئ المساواة والمنفعة المتبادلة والتعامل المشترك مع التحديات العالمية.

القمة العربية الأوروبية

وأوضح السفير بسام راضي بأن الكلمات الخاصة بالوفود الأخرى تضمنت الاشادة باستضافة مصر للقمة العربية الأوروبية موضحة أن هذا الحدث تاريخي وهو الأول من نوعه على الإطلاق والذي يجمع بين لفيف عريض من أبرز القادة العرب والأوروبيين في إطار جامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي.

ومن المقرر أن تختتم اليوم الأثنين القمة العربية الأوروبية أعمالها وذلك في مدينة السلام شرم الشيخ بحضور لفيف من القادة والزعماء الأوروبيين والعرب.

إقرأ أيضا: السيسي خلال القمة العربية الأوربية الأولى: هذا هو الفرق بين المعارضة السلمية والإرهاب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads